التقى وكيل وزارة التجارة للشؤون الإدارية في وزارة التجارة ستار الجابري بعدد من ممثلي وكلاء الغذائية والطحين في محافظة النجف للاستماع الى المشاكل والمخصصات المتعلقة بأجور نقل السلة الغذائية والطحين والربحية والمقترحات والملاحظات التنظيمية للعمل .
وقال الجابري انه جرى خلال اللقاء الحديث عن أهم الإجراءات التي تم دراستها مع اللجنة لحل المعوقات لا التي تقف أمام تنظيم عملهم ويضمن استحقاقاتهم من حيث الربحية ووضع كل السبل التي يمكن تقديمها بما ينسجم مع التطور الحاصل في نظام السلة الغذائية وزيادة مفرداتها وانعكاسها على المواطن .
وأضاف الوكيل الإداري ان جميع الفقرات والضوابط المعمول بها في دائرة التخطيط والمتابعة وأثرها القانوني يأتي ضمن سياقات المصلحة التي تخدم مواطنينا في عموم البلاد .
وأشار الى ان الوزارة تسعى لإطلاق خدمات التقديم على الوكالة الغذائية والطحين من خلال الموقع الإلكتروني خلال الأيام المقبلة وبما يحقق الصالح العام ورفعه إلى اللجان المختصة لغرض المصادقة عليه .
مشيراً الى ان هناك نظرة مستقبلية مشرقة بخصوص التوجه إلى تنظيم أتمتة توزيع السلة الغذائية بناءاً على توجيهات وزير التجارة الأستاذ أثير الغريري وبما ينسجم مع البرنامج الحكومي .