أكدت الشركة العامة لتصنيع الحبوب بوزارة التجارة عن تواجد لجان الإشراف والمتابعة بمواقع الإنتاج في مطاحن الشركة للوقوف على عملها في إنتاج وتوزيع الحصة الرابعة من الطحين .
ونقل بيان المكتب الإعلامي للوزارة عن مدير عام الشركة الحقوقي محسن محمد النامس ان فريق مشترك ضم مدراء أقسام الرقابة والسيطرة النوعية سجل تواجداً ميدانيا في المواقع الإنتاجية بمطحنتي التاجي والمقداد في بغداد للوقوف على آلية الإنتاج والتوزيع .
وأشار البيان الى تكليف مدراء فروع الشركة بالمحافظات لرئاسة اللجان التفتيشية والتواجد الميداني في مواقع العمل لمتابعة توزيع الحصة الرابعة من الطحين .
مشيراً الى التنسيق المستمر بين إدارات الفروع ومدراء السايلوات لتجهيز المطاحن بخلطات الحبوب حسب خطة التوزيع وضمان انسيابية التجهيز .
الى ذلك حققت مطاحن الحبوب في النجف وديالى وصلاح الدين وبابل نسب إنتاج متقدمة وطحن الكميات المكلفة بإنتاجها وفقا لخطط الشركة وجداول التوزيع المقررة .
وتابع البيان الى ان الفرق المشتركة نفذت زيارات تفتيشية شملت المطاحن العاملة ووكلاء الطحين في محافظات كركوك وميسان والمثنى وكربلاء للإشراف على عملية التوزيع والتدقيق في الكميات المجهزة ، فضلاً عن سحب النماذج لغرض الفحص المختبري وإجراء فحص الخبازة الموقعي واستبيان آراء المواطنين عن نوعية الطحين الموزع .