الشرق/خاص
سلار عبدالواحد خالد حارسة مرمى من مواليد 2003،حارسة شابة تمتلك كل مقومات الحارسة الموهوبة والتي يمكن الاعتماد عليها في اصعب المباريات.
كانت بدايتها مع نادي سيروان الجديد في كردستان العراق تحت اشراف الكابتن عباس فرج الذي طور مهاراتها كحارسة مرمى،ونتيجة لتطور مستواهافي اقل من سنة شاركت مع النادي في الدوري الكردستاني لاول مرة وفي اربع مباريات دخل شباكها هدف وحيد ،وحصلت مع نفس الفريق على البطولة السدادسية والتي كانت تحمل اسم الكابتن الراحل احمد راضي والتي اقيمت في مدينة حلبجة.
رياضة(الشرق) حاورت الحارسة سلار للتعرف على ابرز المحطات التي توقفت فيها.
• بعد حصولكم على البطولة السداسية،اين كانت محطتك؟
– شاركت مع نادي بيرمكون في الدوري الكردستاني الممتاز،بعدها حصلت مع نادي حلبجة على لقب البطولة السداسية التي اقيمت في مدينة الحبانية السياحية ,وحينها حصلت على جائزة افضل حارسة في البطولة.
• ماذا كان يمثل لك تمثيل المنتخب الوطني العراقي للسيدات؟
– حلم كل لاعب ان يمثل بلده،ولحظة اختياري لتمثيل المنتخب تمثل لي لحظة تأريخية لااستطيع وصفها,فقد كانت فرحتي فوق الكبيرة لانها اتت لتمثيل المنتخب الوطني العراقي ومن قبل المدربة الايرانية شاهيناز ياري التي اتقدم لها بجزيل الشكر لانها اتاحت لي الفرصة واعتبره شرف لي لتمثيل المنتخب في المحافل الدولية ورفع راية العراق.
• ماهي اهم الاندية التي تم تمثيلها من قبلك؟
– مثلت النادي البلدي في بابل وحاليا امثل نادي فتاة بغداد في الدوري العراقي لكرة الصالات.
• لمن تقدمين الشكر؟
– شكري الجزيل لكم ولصحيفتكم الموقرة وللكابتن عباس فرج مدربي وقدوتي والذي اسهم بشكل رئيسي في تطوير مستواي,واتمنى التوفيق للجميع