صلاح الدين – اعلام الشركة العامة لنقل الطاقة الكهربائية الشمالية
زار المهندس خالد غزاي وبرفقته مدير قسم الأعلام والعلاقات في مقر الشركة قسم شبكة كهرباء صلاح الدين ، كان في استقباله المهندس صفاء رشيد الجنابي مدير قسم شبكة كهرباء صلاح الدين وعدد من السادة مدراء الاقسام في الفرع .
في بداية الحديث رحب المدير العام بالسادة الحضور مقدما التهاني والتبريكات بمناسبة قدوم العام الميلادي الجديد متمنيا للجميع التوفيق والنجاح. وأكمل المدير العام حديثه قائلأ : – عهدت على نفسي انه اول محافظة سأزورها في العام الجديد ضمن قاطع المسؤولية هي محافظة صلاح الدين (( كون هناك مناطق في المحافظة تعتبر اكثر مناطق محافظات المنطقة الشمالية تعاني من اختناقات وقلة في ساعات التجهيز للطاقة الكهربائية )) لنعلن منها سويآ عام ٢٠٢٤ عام انطلاق ثورة الاعمار للنهوض بقطاع نقل الطاقة الكهربائية في المحافظة عبر اطلاق عدد كبير من المشاريع الحيوية من انشاء خطوط ومحطات جديدة والتي ستساهم وبشكل كبير في معالجة الاختناقات الحاصلة على الشبكة وزيادة ساعات التجهيز والاستقرار التام للطاقة الكهربائية المجهزة لمواطنينا الكرام في المحافظة. بعدها ترأس المدير العام اجتماع موسع مع السادة رؤساء الاقسام والملاكات الهندسية لغرض توزيع المهام وتشكيل فرق عمل ساندة من محافظتي كركوك ونينوى للتسريع من تنفيذ خطة الشركة في المحافظة ،
هذا واستمع المدير العام الى الاعمال التي يقومون بها ومتابعة توزيع الاحمال في محافظة صلاح الدين ومناقشة الخطة المستقبلية لتغذية المدينة وبرامج الصيانات الشاملة لكافة الخطوط والمحطات لضمان ديمومة واستقرارية تجهيز المواطنين بالطاقة الكهربائية .
مطلعا المدير العام على كافة الاحتياجات المطلوبة لاستمرار سير العمل في الشبكة موعزا بتوفيرها على الفور، مقدما كافة الدعم والاسناد المطلوب لاستمرار سير العمل.
من جهته عبر مدير قسم شبكة كهرباء صلاح الدين والسادة المجتمعون عن شكرهم للسيد المدير العام لدعمه الكبير في ادراج العديد من المشاريع الحيوية في هذا العام للمحافظة ، معاهدين المدير العام انهم سيكونون عند حسن ظنه في ترجمة المشاريع الجديدة على ارض الواقع خدمة للصالح العام.