عقد مدير الشركة العامة لإدارة النقل الخاص الأستاذ أحمد كريم الموسوي اجتماعاً موسعاً ضم رئيس هيئة الرقابة المالية الدكتور فرات أحمد وعضو هيئة الرقابة المالية في الشركة الدكتور حسين قاسم ومدير القسم المالي ومديرة قسم التدقيق لمناقشة النشاط المالي للشركة والبيانات المالية وتقارير الإدارة المالية .
وقال المدير العام للشركة : وفقاً لتوجيهات وزير النقل الأستاذ رزاق محيبس السعداوي بضرورة متابعة الأمور المالية للشركة تم عقد اجتماع لمناقشة تقرير السنة المالية واتخاذ القرارات المناسبة لتحديد المشاكل والمعوقات التي تعرقل سير العمل المالي في السنوات السابقة .
وبين المدير العام ان الاجتماع ناقش الحسابات الختامية للشركة والأمور المتعلقة بالمصادقة عليها بالإضافة الى مناقشة الحسابات الختامية لتوزيع أرباح الموظفين بعد إكمال الإجراءات في ديوان الرقابة المالية لعام 2019 بنسبة ‎%‎65 من أرباح الموظفين .
وتابع قوله ان إدارة الشركة قد أكملت مع ديوان الرقابة المالية المناقشة النهائية للبيانات المالية وتقرير الإدارة لغرض المصادقة عليها وصرف مستحقات الموظفين في القريب العاجل من هذه الأيام .
مضيفاً ان الجهود المبذولة من قبل موظفي الشركة كان له أثر كبير في تغيير وتصحيح المسار المالي للشركة لقطف ثمار جهودهم الخيرة طيلة مسار عملهم .