ترأس الوكيل الفني لوزارة النقل الأستاذ طالب بايش ، اجتماعا موسعاً ضم كل من مدير الشركة العامة لنقل المسافرين والوفود كريم كاظم حسين ومدير الشركة العامة لإدارة النقل الخاص احمد كريم عبد أيوب وعدد من السادة المسؤولين وذلك لبحث تطوير عمل تشكيلات الوزارة وسبل الارتقاء بمستوى الأداء والخدمات المقدمة فيها .
واستمع الوكيل خلال الاجتماع الى شرح مفصل عن آلية وسير العمل في مفاصل التشكيلات ومرافقها وابرز المنجزات التي حققتها خلال الفترة الماضية ، بالإضافة الى مستوى الخدمات التي قدمتها للمواطن الكريم من خلال تسخير الجهود والإمكانات وبذل الطاقات لتوفير وتسخير وسائط النقل الآمنة والمريحة للمواطنين .
من جهتهم قدم السادة المدراء العامون على طاولة الاجتماع خارطةَ طريق لأبرز المشاريع والأعمال المنجزة لتشكيلاتهم والمشاريع المستقبلية التي هي في طور الإنجاز وتسجيل نسب متصاعدة في مراحل العمل للنهوض بواقع قطاع النقل في البلاد .
وفي ختام الاجتماع ثمن السيد بايش الجهود الحثيثة التي بذلتها شركتا المسافرين والوفود والنقل الخاص في الزيارة الأربعينية من خلال زج حافلاتها ومركباتها في داخل كربلاء المقدسة وخارجها لنقل زائري الإمام
الحسين عليه السلام ومساهمتها الفاعلة في عمليات التنظيم والإشراف على عمليات النقل في كافة المحاور والقطوعات والمنافذ الحدودية .