أنجز الوفد المشترك بين اللجنة الأولمبية الوطنية العراقية واتحاد كرة القدم جميعَ متطلبات إنجاح رحلة منتخبنا الأولمبي إلى أولمبياد باريس التي ستنطلق الشهر المقبل.
وأوضح الأمين العام للجنة الأولمبية، هيثم عبدالحميد: إن الوفد المشترك قام بجولة مكثفة في ملاعب التدريبات والملعب الرئيسي لمباريات منتخبنا الأولمبي، واطلع على مقر سكن البعثة وتفاصيل الطعام وغرف اللاعبين والطواقم الإدارية والفنية.وأكد عبدالحميد: إن المكتب التنفيذي والعاملين في اللجنة الأولمبية يبذلون أقصى الجهود لحسم جميع المتعلقات قبل شهر من انطلاق معسكر منتخبنا الأولمبي المقرر إقامته في ضواحي مدينة بوردو. وأشار عبدالحميد إلى: إن بعثة منتخبنا الأولمبي ستتخذ من فندق ماريوت في مدينة ليون مقراً لها تأهباً لملاقاة منتخبات أوكرانيا والأرجنتين والمغرب. من جانبه، بيّن الأمين المالي للجنة الأولمبية السيد سرمد عبدالإله: إن الوفد المشترك عقد اجتماعات مكثفة خلال اليومين الماضيين في مدينة ليون، حيث تم اللقاء بممثلي اللجنة المنظمة لأولمبياد باريس، والتباحث معهم بشأن جميع الأمور اللوجستية التي من شأنها أن تسهم في إنجاح رحلة منتخبنا الأولمبي بدءاً من مرحلة الدخول بمعسكر تدريبي مروراً بخوض منافسات الأولمبياد.
من جهته، قدّم المدير الإداري للمنتخب الأولمبي «عبد الجبار هاشم» شكره وتقديره العاليين للجنة الأولمبية لما بذله القائمون عليها من تسهيلات وخدمات ستصب في مصلحة منتخبنا الأولمبي، مبيناً في الوقت نفسه أن اللجنة الأولمبية وفرت كل ما تم طلبه من دون أي معرقلات لمسيرة المنتخب الأولمبي.