منذ انطلاقها حفتها روح الإخلاص والوفاء من قبل كوادر شركة حمورابي وقيادتهم المتمثلة بالمهندس عبد الرزاق عبد محيسن المالكي مدير عام الشركة ورئيس الجهد الخدمي والهندسي في بغداد..
مسيرة لم ولن تتوقف حتى إطلاق صافرة ختام آخر منطقة ضمن حملة دولة رئيس الوزراء لتطوير وتأهيل المناطق المحرومة فقد واصلوا الليل بالنهار من أجل خدمة شعبهم العظيم والنهوض بواقعه الخدمي, حيث يواصل مدير عام الشركة ورئيس الجهد الخدمي والهندسي في بغداد جولاته الميدانية للإشراف موقعياً على مشاريع فريق الجهد في بغداد ..
وقد تفقد أعمال تأهيل وتطوير منطقة كفاءات العبيدي ضمن بلدية الغدير والتي شمل العمل فيها أعمال شبكة المجاري والماء وأعمال الطرق بواقع 36 زقاق …
كما تفقد المدير العام منطقة سيد خوام التي يبلغ عدد شوارعها 11 طريق ويشمل العمل فيها أعمال مشبكات الأمطار والأرصفة بالإضافة إلى أعمال الإكساء بمادة الإسفلت …
كذلك تفقد المدير العام أعمال المباشرة في حي الزهراء الواقعة ضمن بلدية الشعب التي شمل العمل فيها تعديل وتسوية شارع رقم 1بطول 510 م وعرض 8م..
بذكر أن شركة حمورابي تواصل أعمالها في تأهيل وتطوير المناطق المحرومة في بغداد وقد أنجزت العديد منها ولازال العمل متواصل في باقي المناطق من أجل إنجازها بأسرع وقت وضمن المواصفات الفنية المطلوبة..