نظمت وحدة تمكين المرأة في شركة المشاريع النفطية حفلاً تكريمياً، بمناسبة اليوم العالمي للمرأة وذلك تأكيدا لدور المرأة في المجتمع وتعزيزا لمكانتها في بناء الدولة.
واستهل المدير العام الحفل بكلمات أشاد بها على دور المرأة بوجه عام وموظفات الشركة خصوصا كما وأثنى على جهودهن اللاتي يبذلنهن في خدمة الشركة، متقدماً بأسمى آيات التهنئة والتبريك لكافة الأخوات العاملات بهذه المناسبة مع تمنياته لهن بموفور الصحة والعافية.وقال المدير العام خلال الحفل الذي أقيم على قاعة الاجتماعات في مقر الشركة، «ان المرأة عمود كل مجتمع متطور والمرأة في الدين الإسلامي يقع عليها مسؤولية تربية المجتمع وفي كل مؤسسة توجد فيها عوامل نجاح يكون للمرأة جزء من هذا النجاح وفي شركتنا نجد المهندسة تشاطر الرجل في المسؤوليات والواجبات الهادفة الى التقدم والازدهار» مشيراً الى، «ان من الواجبات الملقاة على عاتقنا ان نعمل على توحيد الجهود الرامية إلى دعم حقوق المرأة ومساعدتها في التقدم وإطلاق العنان لإمكانيات لا حدود لها».
ومضى المدير العام الى القول، «نحن في هذه المناسبة نشدد على منح المرأة العراقية دورا مهما في المواقع القيادية ونقلها إلى مرحلة جديدة يكون لها دورا رياديا في بناء الأسرة السليمة والمجتمع الواعي وبالتالي بناء الدولة السديدة».
هذا وشهد الحفل تكريم عدد من الموظفات المتميزات تقديراً لدورهن الفعال في البناء والتقدم باعتبارهن ركيزة أساسية وجزء لا يتجزأ من المجتمع ولتعزيز دورهن الفعال وتشجيعهن في كافة مناحي الحياة، إضافة الى تقديم درع الشركة الى الست مدير قسم تمكين المرأة في الوزارة.
كما وتقدمن الموظفات العاملات في الشركة بجزيل الشكر والامتنان للمدير العام على هذه اللفتة الطيبة وأثنين على إدارته الحكيمة للمؤسسة وتمنين المزيد من التطور والازدهار لبلدنا العزيز.