بغداد / إعلام اللجنة الأولمبية
استقبل رئيس اللجنة الأولمبية الوطنية العراقية الدكتور عقيل مفتن، اليوم الاثنين، في مكتبه الخاص، عدداً من الصحفيين ورؤساء بعض المؤسسات الإعلامية والصحفية بهدف التعاون المشترك بين العمل الإداري الرياضي والعمل الصحفي، ولبحث سبل تطوير الرياضة بأنواعها كافة.
واستمع مفتن لحديثٍ دار حول كيفية تطوير الرياضة النسوية من خلال متابعة كليات التربية للبنات، وقال: نحن الآن في طور صناعة جيل جديد قادر على مقارعة أبطال العالم في جميع الألعاب الأولمبية للسنوات المقبلة.
وأضاف: منذ تسلمي منصب النائب الأول لرئيس اللجنة الأولمبية عملت على صناعة بطل أولمبي، وكرّسنا عملنا على الموهوب علي عمار يسر لما رأينا فيه من موهبة قادمة بقوة لتحقيق الإنجازات. مثمناً الدور الكبير والدعم اللامحدود لرئيس الوزراء المهندس محمد شياع السوداني، لفكرة تأسيس مشروع البطل الأولمبي.
وكان للسيد سعد الأوسي كلمة، حيث أشاد بعمل اللجنة الأولمبية خلال فترة تسنم الدكتور عقيل مفتن هرم القيادة، وطلب الأوسي فتح خطوط تواصل بين اللجنة الأولمبية وجميع الصحف.
كما كان للصحفي علي الدراجي كلمة، قال فيها: بدأت تتضح ملامح الوجه المشرق للرياضة العراقية بوجود العمل المتواصل، وروح الشباب في دفة قيادة المؤسسات الرياضية، وعلى رأسها اللجنة الأولمبية.
هذا وحضر الاجتماع المستشار الإعلامي لرئيس اللجنة الأولمبية السيد جعفر العلوجي.