بحث رئيس مجلس محافظة واسط الأستاذ علي حسن سليمون مع رئيس هيئة استثمار واسط الدكتور ضرغام العوادي السبل الكفيلة بالارتقاء بالواقع الاستثماري بالمحافظة.
وعبر رئيس المجلس عن دعم حكومة واسط المحلية لجميع الشركات الاستثمارية التي لديها القدرة على بناء المشاريع الاستثمارية الإستراتيجية في واسط ، للمساهمة من خلال هيئة الاستثمار لما لديها من مشاريع واسعة وكبيرة تهدف إلى الارتقاء بالواقع العمراني والصناعي والتي فيها فرصة استثمارية واعدة بشتى المجالات الزراعية والصناعية.
رئيس هيئة استثمار واسط الدكتور ضرغام العوادي من جانبه أكد، أن خطط العمل لدى الهيئة ترمي الى رعاية المشاريع الاستراتيجية النوعية في محافظة واسط وتشجيع القطاع الخاص المحلي والأجنبي عبر توفير متطلبات إنجاح العمل الاستثماري في المحافظة لاسيما ما يتعلق بالمشاريع الهادفة الى تحقيق التنمية في محافظة واسط.
وعبر العوادي عن حرص الهيئة على تطوير واقع المشاريع التنموية عبر تقديم الدعم لآليات العمل والحث نحو التخطيط الاستراتيجي لمشاريع السكن والطرق والزراعة والصناعة والسياحة وغيرها من القطاعات الهادفة إلى تحقيق التنمية المستدامة وجذب المستثمرين وتطوير الواقع الاقتصادي في جميع المجالات.