أجرت معالي وزيرة الاتصالات الدكتورة هيام الياسري أمس الأربعاء ولأول مرة في تاريخ الوزارة (معايشة ميدانية) مع موظفي الشركة العامة للاتصالات والمعلوماتية، بدأت من بصمة الحضور وحتى بصمة الانصراف، إذ قامت الياسري بالتواجد بنفسها في أقسام الشركة وشعبها لمعايشة مشاكل العمل اليومية والاطلاع على التحديات التي تواجه مشاريع الشركة وملامسة الخدمات المقدمة للمواطنين وواقع حال انسيابية عمل ملاكات الشركة ومجريات إدارة العمل اليومي.
وأصدرت الياسري عدد من التوجيهات والأوامر الهامة التي تتعلق بمشاكل المشاريع المختلفة ووضعت عدد من خطط العمل ذات العلاقة وشددت معالي الوزيرة على ضرورة تفاعل إدارة الشركة ومسؤولي أقسامها مع شركات القطاع الخاص والاستماع إلى مشاكلهم وتسريع وتبسيط الإجراءات وتجاوز الروتين اليومي والابتعاد عن متاهات الإجراءات الكلاسيكية التي تستنفذ الجهد والوقت. لتطوير جودة العمل الإداري الذي ينمي روح المبادرة في الشركة التي تمثل عصب الوزارة ونافذتها الخدمية.
الموظفون ثمنوا هذه المبادرة ، بوصفها إشارة واضحة على حرص معالي الوزيرة على متابعة الإجراءات الإدارية والفنية المعتمدة في الشركة لتعزيز روح التعاون والارتقاء بالخدمات المقدمة في قطاع الاتصالات .