استضافت نقابة المهندسين العراقية فرع كركوك اجتماع المجلس الاستشاري لنقابة المهندسين العراقية ورؤساء فروع النقابات في عموم المحافظات ،والتي حضرها محافظ كركوك الأستاذ راكان سعيد الجبوري ،ونقيب المهندسين ذو الفقار حوشي المكصوصي والمجلس الاستشاري للنقابة ورؤساء فروع النقابات في العراق ،ورئيس فرع نقابة المهندسين العراقية في كركوك المهندس عبد الواحد غائب.
وأكد المحافظ ،ان في مقدمة برنامج الحكومة ودعم السيد رئيس مجلس الوزارء محمد شياع السوداني ،هو الإعمار والبناء والخدمات والتي لا يمكن لها ان تتقدم إلا بوجود المهندسين ومكانتهم وكفاءتهم ..مؤكدا ان دور المهندس العراقي وخاصة في كركوك ،ومساهماته في الإعمار والبناء والازدهار أحد سمات التقدم وصور الازدهار ..مؤكدا ثقته وسعادته بما حققته نقابة المهندسين ومكانتها المتميزة وضرحها الشاخص في كركوك .
وأشار بالقول ان استضافة كركوك هذا الاجتماع ومشاهدتكم المحافظة وهي تشهد تقدما بعد افتتاح المطار الدولي وتوسعة طرقها وتشيد أبنية تتوجت بمتانة وصلابة التعايش والسلام والتآخي ..
وثمن نقيب المهندسين في العراق دعم محافظ كركوك وفريقه وإدارته للمهندسين في كركوك ..مؤكدا ان ما شاهدناه في كركوك منذ يوم أمس هو دليل التقدم والازدهار والإعمار الذي تحقق .