الشرق / رزاق مهدي جاسم
ترأس مدير عام الشركة العامة لتوزيع كهرباء الوسط المهندس علاء سمير الجبوري اجتماعاً مشتركاً ضم كلاً من مدير قسم الإنارة المركزي ومسؤولي أقسام الإنارة المركزي في فروع الشركة وكذلك مدير العلاقات والإعلام ومسؤولي الشعب الإعلامية في الفروع.
وافتتح الاجتماع من قبل المدير العام بعبارة (الإنارة جوهرة عمل الشركة العامة ,مبيناً ان أعمال الإنارة هي صفوة الأعمال كونها المرأة العاكسة لعمل الشركة العامة والذي ينعكس من خلال التغطيات الإعلامية المكثفة وبحجم الإنجازات الخاصة بإنارة الطرق الخارجية والداخلية والساحات والمنافذ الحدودية ومداخل المحافظات.
وأكد المدير العام على ضرورة التغطية الخاصة بالطريق السريع الدولي والذي يبلغ طوله قرابة ١١٠ كيلو متر بين مدينتي الرمادي والفلوجة.
وأكد على التنسيق مع قسم الهندسة الميكانيكية والنقليات بضرورة إجراء الصيانات الضرورية واللازمة على الآليات الخاصة بأقسام الإنارة في الفروع كافة.
كما وجه المدير العام بضرورة رصانة الأخبار المعدة الشمولية لها مع الابتعاد عن الشخصنة في الأخبار مؤكداً دعمه لعمل جميع الأقسام وتوفير أهم الاحتياجات والمستلزمات الضرورية لعمل قسم العلاقات والإعلام.
مؤكداً على عمل العمل الإعلامي الحيادي الذي يعكس حجم الجهد لجميع ملاكات الشركة العامة وحرصه الشديد على مواكبة الحداثة والتطور الحاصل في السوشيال ميديا والقنوات الفضائية .