الشرق / احمد صلاح الدين
حضر محافظ صلاح الدين إسماعيل خضير هلوب حفل تخرج دورة متطوعي قيادة شرطة صلاح الدين العقود بحضور النائب مهدي تقي والذي أقيم في مركز التدريب التابع لقيادة شرطة صلاح الدين .وقدم ممثل وزير الداخلية درع الوزارة للسيد محافظ صلاح الدين لدعمهُ المتواصل لجميع مفاصل الشرطة في المحافظة.
وقد تخلل الحفل فعاليات متنوعة من بينها كلمة للسيد ممثل عن وزير الداخلية نقل في مستهلها تحيات السيد وزير الداخلية للحاضرين وقدم الشكر للمتخرجين من هذه الدورة وانضباطهم العالي فضلا عن الاستفادة من الدروس التي تلقوها، مؤكدا أنهم سيكونون مع إخوانهم من منتسبي الوزارة لخدمة المواطنين.
حيث شهد الحفل استعراضاً للكراديس والممارسات الأمنية وحضر عدد من القادة من بينهم السيد قائد شرطة المحافظة ووبمشاركة مجموعة من الضباط .
جدير بالذكر ان وزارة الداخلية وضعت منهاجاً اكاديمياً وعلمياً للطلبة خلال الدورات يستند الى معايير مهنية تمكن المتخرجين من ان يكونوا فاعلين في سلك الشرطة سواء على المستوى الأمني او الخدمي، فضلا عن العمل بمعايير حقوق الإنسان وتقديم مصلحة وأمن المواطن على كل شيء وتلا مراسيم الاستعراض، قرعة توزيع المتخرجين على اصناف وزارة الداخلية وبإجراءات شفافة وفق ما مخطط لها بحضور رئيس اللجنة المشرفة.