التقى مدير بلدية كركوك المهندس احمد عمر محمد، اليوم الاحد، معالي وزير الاسكان والاعمار والبلديات العامة الاستاذ بنكین ريكانى في مقر الوزارة بالعاصمة بغداد.
واطّلع مدير بلدية كركوك, خلال اللقاء, معالي الوزير على اهم المشاكل التي تعاني منها بلدية كركوك كإفتقارها إلى الكوادر البشرية المتخصصة، واهمية تعيين اجراء يوميين لسد النقص الحاصل, اضافة الى تثبيت العقود اسوة باقرانهم الآخرين.
وفي محور اخر من الاجتماع, تطرق مدير بلدية كركوك الى مستحقات الموظفين بخصوص تخصيص قطع الاراضي السكنية وزيادتها ضمن خطة التوزيع لتشمل الجميع كونهم يبذلون جهودا كبيرة في سبيل ايصال الخدمة لعموم المواطنين، كما ناقش مع معاليه مستحقات الصحفيين من القطع الاراضي وضرورة حسمها سريعا اسوة بباقي الموظفين وحصولهم على حقوقهم الطبيعية كمواطنين.
من جانبه عبر معالي وزير الاسكان والاعمار والبلديات العامة عن دعمه لجهود مديرية بلدية كركوك في تقديم الافضل لأهالي المدينة وفق الامكانات المتاحة, فيما تعهد بمفاتحة دولة رئيس الوزراء الاتحادي بهدف تعيين اجراء يوميين وتثبيت اصحاب العقود في بلدية كركوك بما يسهم في تطوير العمل البلدي والنهوض به.