الشرق / حسن الطويل
استنادا لتوجيهات محافظ كربلاء المقدسة المهندس نصيف جاسم الخطابي الهادفة الى الوقوف على سير العمل ميدانيا وتذليل العقبات التي تواجه العاملين والمواطنين ، قام مدير زراعة كربلاء المقدسة المهندس محمد جاسم محمد الطيار بزيارة ميدانية إلى شعبة الزراعة الصحراوية .
وقال الطيار « تم زيارة الشعبة واللقاء برئيسها المهندس خلف الياسري وكادرها الإداري والفني بهدف الاطلاع على عمل الشعبة والخدمات التي تقدمها للفلاحين والمزارعين والوقوف على معوقات العمل ومحاولة حلها وتوفير مستلزمات الشعبة الضرورية بالإضافة الى مناقشة الاستعدادات لموسم الحصاد الذي من المؤمل ان يبدأ خلال الأيام المقبلة». وثمن الطيار» جهود العاملين بالشعبة والخدمات التي تقدمها للفلاحين من أجل النهوض بالواقع الزراعي موجها بضرورة العمل كفريق عمل واحد بهدف تقديم أفضل الخدمات للفلاحين».
كما وجه الطيار» بمتابعة العقود الزراعية غير المستغلة وغير المجددة وتطبيق القوانين والتعليمات بحق المخالفين».كما التقى الطيار «خلال الزيارة عدد من المزارعين واستمع الى مشاكلهم ومعوقات العمل داعيا الفلاحين الى استغلال أراضيهم بالشكل الأمثل من أجل زيادة الإنتاج وسد حاجة السوق المحلية.»