عقد مدير عام الشركة العامة لتوزيع كهرباء بغداد المهندس حسين عطا دهش الزبيدي اجتماعا موسعا مع مديري فروع التوزيع ومسؤولي أقسام المبيعات والتخطيط والسيطرة والاتصالات والشؤون الفنية والشؤون الإدارية لمقر الشركة .
تم خلال الاجتماع مناقشة عدد من المواضيع المهمة والتي تخص العمل في أقسام المبيعات وآلية معالجة الضائعات الإدارية والفنية وزيادة مبالغ الطاقة المجباة .
كما تم التطرق أيضا الى موضوع المشاريع المعدة للتنفيذ ضمن خطة عام ٢٠٢٤ والخاصة بأعمال إنشاء المحطات الثانوية الثابتة والمتنقلة ومشاريع فك الاختناقات لعدد من المناطق في العاصمة بغداد والتي ستسهم في تحسين واقع تجهيز الطاقة الكهربائية للمواطنين خلال فصل الصيف المقبل . وتطبيق توجيهات دولة رئيس مجلس الوزراء فيما يخص العمل على ٣ وجبات بالمناوبة من أجل إنجاز الأعمال الجارية وبأسرع وقت ممكن .
كما أكد الزبيدي على مديري الأقسام لمقر الشركة وفروعها بمتابعة عمل أقسام وشعب الفروع وكل حسب اختصاصه ورفع تقارير يومية الى قسم الشؤون الإدارية في مقر الشركة .وأشار المدير العام إلى ضرورة متابعة شكاوى المواطنين ومتابعة عمل الصيانات وعدم التأخير والتهاون في إنجاز جميع الأعمال المناطة بهم والتأكيد على الالتزام التام بشروط وقواعد السلامة المهنية للحفاظ على سلامة الملاكات العاملة في مجال الصيانة . وفي ختام الاجتماع شدد الزبيدي على جميع الملاكات الهندسية والفنية العاملة في الشركة العامة لتوزيع كهرباء بغداد لبذل المزيد من الجهود في تحسين واقع الطاقة الكهربائية للعاصمة بغداد .