زار مديـر عام الشـركة العامة لتعبئـة وخدمات الغاز المهندس «أنمار علي حسين» محافظة النجف الأشرف برفقة كادر متقدم من مقر الشركة .
وبدأ المدير العام جولته بالإطلاع على الأعمال التكميلية لمشروع زيادة السعات الخزنية في مستودع غاز النجف الأشرف الذي يعتبر واحد من أهم المشاريع الحيوية في محافظة النجف الأشرف ، بعدها قام بجولات ميدانية شملت معمل غاز النجف الشمالي وورشة ومنفذ غاز السيارات ومقر الفرع للاطلاع على سير العمل.
واستمع الأستاذ أنمار علي حسين الى بعض الآراء التي تم طرحها والتي تصب في مصلحة العمل لمناقشتها ومعالجة المعوقات للسير قدماً بعجلة العمل ، والتقى ببعض الموظفين واستمع الى مشاكلهم لحلها ضمن الضوابط والإمكانات المتاحة ، فيما وجه المدير العام جميع الكوادر العاملة بتكثيف الجهود واستنفار كافة الطاقات والعمل سوياً لتقديم أفضل الخدمات خصوصاً ونحن مقبلين على الزيارة الأربعينية المُباركة .. مشيداً ومثمناً الجهود المبذولة من قبل فرع غاز النجف الأشرف .
فيما أجرى المدير العام زيارة لمحافظ النجف الأشرف المهندس يوسف مكي گناوي الذي أشاد بعمل الشركة وكوادرها للنهوض بقطاع الغاز السائل ودعم مدينـة أمير المؤمنين (عليه السلام) مؤكدا دعمه الكبير للمشاريع الوطنية الحديثة التي تتبناها الشركة العامة لتعبئة وخدمات الغاز ، من جانبه بحث المدير العام مجمل أعمال ونشاطات الشركة مع المحافظ مؤكداً على مد جسور التواصل بين الشركة والحكومة المحلية في المحافظة لغرض التنسيق والدعم والتعاون المشترك الذي يصب في خدمـة أبناء المحافظة الكرام ، مُطالباً منه تخصيص قطع أراضي سكنية لموظفي الفرع ضمن الفرز والتوزيع الجديد حيث أكد المحافظ متابعته الشخصية لهذا الملف الذي يعد دعماً معنوياً للموظفين من اجل العطاء المتواصل وتقديم أفضل الخدمات للمواطنين الكرام .
واختتمت الجولة بزيارة للأمانة العامة للعتبة العلوية المقدسة واللقاء بممثلي الأمانة ، حيث تباحث الجانبان خلال اللقاء سُبل التعاون المشترك بما يتعلق بمنتوج الغاز السائل كون لمحافظة النجف الأشرف أولوية لما لها من مكانة وخصوصية مقدسة خصوصاً في الزيارات الدينية المليونية ، من جانبها ثمنت إدارة العتبة العلوية المقدسة هذه الزيارة مقدمين شكرهم وتقديرهم لهذا التعاون الكبير من أجل مدينة أمير المؤمنين (ع) وخدمة الزائرين الكرام .