تفقدت وزارة النقل المتمثلة بمدير عام الشركة العامة لإدارة النقل الخاص الأستاذ أحمد كريم عبد أيوب الموسوي قسم الديوانية للاطلاع ميدانيا على حيثيات العمل فيه .
وقال المدير العام وفقاً لتوجيهات وزير النقل الأستاذ رزاق محيبس السعداوي بضرورة متابعة الأقسام الميدانية في المحافظات الجنوبية وما تقدمه الشركة من خدمات تمت زيارة قسم الديوانية لبحث سبل الارتقاء بواقع العمل خدمة للسائقي المركبات الخاصة .
وبين الموسوي ان الزيارة جاءت لمعالجة كافة المشاكل والمعوقات خصوصا في مرآب الديوانية الموحد والأقضية والنواحي للحد من الظواهر السلبية التي تؤثر على أداء العمل والعاملين بهدف خدمة الصالح العام. وأكد المدير العام من خلال الزيارة على ضرورة الاهتمام بتنظيم حركة النقل بين الخطوط العاملة في المرائب والاهتمام بنظافة أروقة المرائب عموما وبصورة مستمرة وأدامتها وتوفير الإنارة في جميع خطوطها العاملة خدمة لسائقي المركبات الخاصة.
كما وشدد المدير العام على التنسيق مع القوات الأمنية والمرور لتنظيم عملية النقل خارج المرآب وتفعيل لجان المتابعة حسب قوانين وأنظمة الشركة ومحاسبة المخالفين خدمةً للصالح العام.
يشار ان مدير عام الشركة العامة لإدارة النقل الخاص قد أجرى عدة جولات ميدانية خلال الأسابيع الأخيرة الماضية للاطلاع ميدانيا على تنظيم العمل وان تكون الإدارة العليا بتماس مباشر مع المواطنين وسائقي المركبات.