الشرق / هادي كريم
برعاية معالي نائب رئيس الوزراء لشؤون الطاقة، وزير النفط المهندس حيان عبد الغني السواد، و بإشراف مدير عام شركة نفط ذي قار، المهندس علي خضير عباس، وزعت لجنة دعم الحشد الشعبي في الشركة، الوجبة الخامسة من منحة الزواج لعددِ من مقاتلي هيئة الحشد الشعبي.
و ذكر المدير العام، علي خضير عباس، الذي رعى حفل التوزيع، أن « الوجبة الجديدة توزع برعاية وزير النفط معالي الأستاذ حيان عبد الغني السواد، و هي تعد الخامسة ضمن وجبات متعددة، بدأت الشركة بتوزيعها منذ عام 2021، و لا تزال تواصل توزيعها على مقاتلي الحشد الشعبي الأبطال، تثميناً لبطولاتهم و تضحياتهم».
و أكد أن « الشركة سبق و أن شكلت لجنة خاصة لدعم الحشد الشعبي، و هي تواصل العمل على شمول أكبر شريحة من المقاتلين و عوائل الشهداء و الجرحى بالمنح و المساعدات المالية و العينية». و لفت الى أن « منحة الزواج الجديدة شملت 30 مقاتلاً، و هناك وجبات جديدة سيتم شمولها قريباً». من جانبه ثمن مدير مكتب هيئة الحشد الشعبي في ذي قار، أبو دعاء الشطري، مبادرة وزارة النفط، ممثلةً بشركة نفط ذي قار، و إدارتها العليا وعلى رأسها المدير العام المهندس علي خضير عباس. نفط ذي قار توزع الوجبة الخامسة من منحة الزواج لمقاتلي الحشد الشعبيبرعاية معالي نائب رئيس الوزراء لشؤون الطاقة، وزير النفط المهندس حيان عبد الغني السواد، و بإشراف مدير عام شركة نفط ذي قار، المهندس علي خضير عباس، وزعت لجنة دعم الحشد الشعبي في الشركة، الوجبة الخامسة من منحة الزواج لعددِ من مقاتلي هيئة الحشد الشعبي.و ذكر المدير العام، علي خضير عباس، الذي رعى حفل التوزيع، أن « الوجبة الجديدة توزع برعاية وزير النفط معالي الأستاذ حيان عبد الغني السواد، و هي تعد الخامسة ضمن وجبات متعددة، بدأت الشركة بتوزيعها منذ عام 2021، و لا تزال تواصل توزيعها على مقاتلي الحشد الشعبي الأبطال، تثميناً لبطولاتهم و تضحياتهم».و أكد أن « الشركة سبق و أن شكلت لجنة خاصة لدعم الحشد الشعبي، و هي تواصل العمل على شمول أكبر شريحة من المقاتلين و عوائل الشهداء و الجرحى بالمنح و المساعدات المالية و العينية». و لفت الى أن « منحة الزواج الجديدة شملت 30 مقاتلاً، و هناك وجبات جديدة سيتم شمولها قريباً». من جانبه ثمن مدير مكتب هيئة الحشد الشعبي في ذي قار، أبو دعاء الشطري، مبادرة وزارة النفط، ممثلةً بشركة نفط ذي قار، و إدارتها العليا وعلى رأسها المدير العام المهندس علي خضير عباس.