لم يتبقَ سوى ساعات على جلسة المحكمة للنظر في دعوى شيرين بإستئناف الحكم الصادر ضدها من قبل شركة روتانا للصوتيات والمرئيات في آذار الماضي وإلزامها بدفع 5 مليون جنيه للشركة مقابل عدم إلتزامها بالعقد المبرم بينهما؛ فقد حددت المحكمة يوم الأحد الواقع فيه 16 تموز 2023 للنظر بالدعوى وإصدار الحكم خلال الجلسة، ومن خلال نواعم نكشف تطورات جديدة بالألبوم المنتظر.
علمت مصادر فنية أن شيرين تعاقدت مؤخرًا مع شركة جديدة لإدارة أعمالها بالفترة المقبلة، ولكن تحت إشراف زوجها حسام حبيب ليتولى التسويق لألبومها الغنائي المنتظر طرحه بالفترة المقبلة.
وشيرين التي إنتهت قبل ما يقارب الثلاثة شهور من تسجيل أحدث أعمالها الغنائية بعنوان «عودتني الدنيا» تستعد لإطلاقها خلال أيام والتي ستنتمي للأغنيات الدرامية الحزينة التي نجحت بها شيرين خلال مسيرتها، وتبدأ كلمات الأغنية ب «إدتني الدنيا حاجة وراجعة تاخدها منس دا كانوا سلف والدنيا رافضة تأمنلي».

ويتردد أن شركة روتانا وشيرين سيقومان بتوقيع عقد جديد للألبوم المنتظر ينص على حق روتانا في التوزيع فقط ونسبة من الأرباح، خصوصًا بعد أن تولّت شيرين إنتاج باقي أغنيات الألبوم، والتي تجاوزت ميزانيته ملايين الدولارات حتى الآن.
وما زال مسلسل طريقي الذي قدمته شيرين عبد الوهاب قبل ما يقارب اﻟ 8 أعوام يتصدر قائمة منصة نتفليكس، وهو واحد من أشهر الأعمال الدرامية العربيّة الأكثر مشاهدة عبر شاشة منصة التطبيق العالمية.