ترأس وكيل وزارة الكهرباء لشؤون الإنتاج المهندس عادل كريم ، اجتماعاً وبحضور خبير الوزارة والدائرة الفنية والمديرين العامين وشركات الإنتاج لمناقشة وضع محطات الإنتاج في ظل انخفاض إمدادات الغاز الإيراني .
وجه الوكيل بالتنسيق مع وزارة النفط بضرورة تجهيز شركة الفرات العامة التابعة لوزارة الصناعة والمعادن بمادة الكبريت لغرض استمرار تجهيز محطاتنا بحامض الكبريتيك ،
وأستحصال موافقة معالي وزير الكهرباء المهندس زياد علي فاضل ، على مخاطبة مجلس الوزراء بإيقاف تجهيز الغاز لمعامل وزارة الصناعة خلال فترة الذروة الصيفية وإضافتها الى الشبكة الوطنية لتعويض فقدان الغاز الإيراني .
وأوعز الوكيل بضرورة التواجد المستمر لملاكاتنا ومديري التشكيلات في أماكن عملهم خلال هذه الفترة مع الارتفاع الحاد بدرجات الحرارة وذروة الأحمال الصيفية .
وناقش مع الدائرة الاقتصادية تأمين احتياجات المبالغ اللازمة لشراء مادة معطلات الفناديوم في ظل انحسار إمدادات الغاز الإيراني لضمان استمرار تشغيل الوحدات العاملة بالوقود المحلي ،
والالتزام بتحويل المبالغ المخصصة من دوائر التوزيع لشركات الإنتاج شهرياً ومحاسبة المقصرين في جميع الدوائر المتخلفين عن هذا الإجراء .