جاسم حيدر
أستقبل سماحة السيد إبراهيم الجابري ، مدير مكتبالسيد الشهيد الصدر في بغداد ، وفدا من الشخصيات الأكاديمية والإجتماعية من مختلف أطياف ومكونات العراق.
ورحب سماحته بالوفد الذي ضم كل من السيد باسم كاظم حطاب والدكتور حسين صالح حسن والدكتور عقيل نجم مهدي والدكتور عامر هاشم عواد والإعلامي جاسم حيدر والسيد علاء تحسين مهدي .مشيدا بجهود الكفاءات العراقية والشخصيات المخلصة في دعم مسيرة الإصلاح والقضاء على الفساد .
وثمن الوفد المواقف الوطنية المشرفة لسماحة السيد مقتدى الصدر الذي تصدى للفساد وقاد مسيرة الإصلاح ، بهدف تحسين الواقع الاقتصادي والمعاشي لعموم العراقيين.
حيث تحدث رئيس الوفد السيد باسم كاظم حطاب عن رغبة العراقيين بالتغيير والإصلاح، لا سيما في ظل الظروف التي يمرون بها بسبب الفساد والوساطات والعلاقات ، حيث يرون في سماحة السيد مقتدى الصدر المدافع الحقيقي عن حقوق الشعب وصون كرامة المواطن العراقي .فيما أستعرض الإعلامي جاسم حيدر معاناة أبناء الاقليات العراقية وعدم وجود توازن حقيقي وتمثيل لهم في المناصب والوظائف العامة ، كما نقل تحيات أبناء سهل نينوى ومحافظ نينوى السيد عبدالقادر الدخيل إلى سماحة السيد مقتدى الصدر أعزه الله، والذي يحظى باحترام وتقدير أبناء محافظة نينوى والعراقيين عامة .و عبر سماحة السيد إبراهيم الجابري مدير مكتب الشهيد الصدر في بغداد عن شكره للوفد الزائر .
معربا عن أمله بتكرار هكذا لقاءات ، لما فيه مصلحة الشعب والوطن .