جاسم الموصلي
عقد الفريق الوزاري لتطبيق الاستراتيجية الوطنية للنزاهة ومكافحة الفساد برئاسة ا.د فلاح محمود القيسي إجتماعا مشتركا في مقر ديوان وزارة التربية مع فريق المتابعة في هيئة النزاهة المتمثلة بالاستاذ وسام حسين رئيس الفريق لمتابعة الاستراتيجية الوطنية للنزاهة ومكافحة الفساد في هيئة النزاهة المركزية ، ورحب القيسي بالضيوف جميعا وخاصة بفريق هئية النزاهة المركزي وبداء بعد ذلك تقديم عرض النشاطات لوزارة التربية من قبل السيدة سيناء عبدالرزاق عضو ومقرر اول ومروان كيلان عضو ومقرر ثاني في فريق وزارة التربية والذي عرضوا تقريرا خلال الاجتماع وقدمت الست سيناء عبدالرزاق عضو ومقرراول بالتحدث عن كافة النشاطات وانجازات الوزارة وخاصة المخاطر الخمسة وكيفية معالجاتها في المستقبل القريب .وجرى خلال الاجتماع عرض ومناقشة نشاطات وفعاليات الفريق الوزاري ، ومنها قلة الابنية المدرسية وكيفية معالجاتها في السنوات القادمة وفك الارتباط بالدوام الثلاثي وايضا كيفية التخلص ومعالجة الدروس الخصوصية التي تعتبر افة على المجتمع وايضا تسهيل ومساعدة المواطنين والمراجعين في انجاز معاملاتهم والحد من الفساد والابتزاز والرشوة .
وقدم القيسي شرحا مفصلا عن نشاطات الفريق الوزاري لتطبيق الاستراتيجية الوطنية للنزاهة ومكافحة الفساد في وزارة التربية وعن كيفية معالجات الظواهر الخمسة .
وأشاد رئيس الفريق لمتابعة الاستراتيجية الوطنية للنزاهة ومكافحة الفساد في الوزارت الاستاذ وسام حسين ، بعمل وأداء الفريق الوزاري في وزارة التربية .
وتحدث عن مشاهداته ومتابعاته لعمل رئيس وأعضاء الفريق الوزاري لتطبيق الاستراتيجية الوطنية للنزاهة ومكافحة الفساد والاحتيال في وزارة التربية، خصوصا في الحد من الفساد والابتزاز والرشوة والتدريس الخصوصي .
كما تحدث الاستاذ ماجد عبدالرضا مسوؤل ملف الاعلامي للاستراتيجية الوطنية للنزاهة ومكافحة الفساد في هيئة النزاهة في الوزارت عن دور المنسق الإعلامي للفريق الوزاري لوزارة التربية الاعلامي جاسم حيدر.
مؤكدا: ان اعلام الفريق الوزاري نجح في حملة التوعية والتثقيف عن خطورة الفساد والاحتيال والابتزاز ، من خلال طبع البوسترات والملصقات ، وهو يسجل للاعلامي جاسم حيدر الذي يدير اعلام الفريق بكل مهنية ، والذي يعد ويقدم برنامج نوافذ تربوية في فضائية العراق التربوية والذي يتصدى للروتين والسلبيات ويتابع انجاز كافة معاملات المواطنين ويعمل على الحد من الفساد والابتزاز والرشوة .
الاعلامي جاسم حيدر المنسق الإعلامي للفريق الوزاري عبر عن شكره لما قيل بحقه من قبل فريق المتابعة في هيئة النزاهة المركزية ، وقال : أن ما تحقق من نجاحات في عمل الفريق الوزاري لوزارة التربية تعود إلى الإدارة الحكيمة لمعالي وزير التربية ومتابعة واشراف ا.د فلاح محمود القيسي رئيس الفريق الوزاري .
و قدم القيسي شكره وامتنانه لفريق هئية النزاهة المركزي على تعاونهم مع وزارة التربية و حضورهم الاجتماع المشترك في مقر الوزارة .